مبادرة طالب اليوم قائد الغد ( الاستاذ سليم بوخبلة )

مبادرة طالب اليوم قائد الغد ( الاستاذ سليم بوخبلة )

 

 alt



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،

في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ60 لاندلاع الثورة التحريرية
* 01 نوفمبر 1954 – 01 نوفمبر 2014 *

في بداية الامر نبلغكم أخواتي و إخوتي ..


   كما بادرنا سابقا في إطلاق برنامج طالب اليوم قائد الغد بمناسبة الاحتفالات المخلدة للذكرى الخمسون لاستقلال الجزائر 2012 ،و وجدنا الحمد الله بفضل الخيرين من الرجال و النساء هذا الوطن الغالي الدعم و المساندة .


    فبادرنا هذه المرة كذلك ،و الحمد الله تم تسطير برنامج سنوي متكامل بالتنسيق مع مركز البحث على عظماء الماضي و الحفاظ على أثارهم و أمجاد نوفمبر 54 و المدرب المعتمد سليم بوخبلة ، و عدة جهات وطنية من إدارات و مؤسسات عمومية ،لإقامة سلسلة من البرامج تكوينية و تدريبية إدارية للموظفين الجدد و الإطارات سامية الجديدة في مختلف القطاعات و المجالات.

    فالشكر الجزيل لكل من ساهم من بعيد أو من قريب في تسطير هذا البرنامج من الغيورين على هذا الوطن العزيز .

 

رسالتي بمناسبة ذكرى الـ60 لاندلاع الثورة التحريرية لكل جميعا يا اصدقائي الشرفاء و طلبتي الأعزاء.
" إن روح نوفمبر 54 التي نسترجع ذكراها الستين هذه الأيام ، تملي على جيل اليوم إدراك طبيعة التحديات الجديدة المحيطة ببلادنا، وهو مطلوب منا الارتقاء إلى مستويات متقدمة من التضحية والتفاني، للأخذ بزمام المبادرة والتصدي لمثل تلك التحديات. 


    علينا اليوم كجيل الاستقلال أن نتخذ القدوة من أولئك النساء والرجال الذي نالوا بصنعهم البطولي، إعجاب وتقدير العالم كله، فكانوا مثالا حيا ومتميزا للإنسانية جمعاء. وعلينا أيضا أن نحافظ على هذا الإرث الذي يمثل رصيدا ثمينا لا ينضب، بما ينطوي عليه من قيم سامية للتفاني والإخلاص والفداء.


يا شباب أمتي ،يا اصدقائي الشرفاء ، يا طلبتي المتفوقين ، و متدربي الأعزاء دمتم ذخرا للجزائر، حريصين على عزتها وكرامتها، جديرين بالانتساب إلى الأجيال التي سبقتكم في الدفاع عن هذا الوطن المفدى بالتضحية والوفاء لرسالة نوفمبر الخالدة " . 
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.


بقلم : الاستاذ سليم بوخبلة



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل