قريبا، تجمع الشباب الجزائري " رجاء " مكتب ولاية بسكرة

قريبا، تجمع الشباب الجزائري " رجاء " مكتب ولاية بسكرة

 alt

 

     بدعوة  من المكتب الوطني للجمعية الوطنية :: تجمع الشباب الجزائري " رجاء " للتضامن والتنمية،  شارك كل من مسعود حساني و وليد بلكحل أبني مدينة سيدي عقبة ممثلين لولاية بسكرة في الجامعة الصيفية الثانية للجمعية والتي حملت إسم المرحوم الاستاذ محمد سعيدي، تحت شعار "الشباب، الحاضر والمستقبل" والتي كانت أيام.18، 19 و 20/09/2014 بمخيم الشباب بزرالدة، وقد اشرف عليها كل من وزير الشباب والسفير الفلسطيني ورئيس اللجنة الجزائرية لمساندة الشعب الصحراوي وكذا رئيس المجلس الأعلى للغة العربية وخبراء دوليون وأساتذة متخصصون، وقد تم مناقشة عديد المواضيع الهامة على المستوى الوطني والعربي والدولية.

     وتأتي مشاركة أبناء ولاية بسكرة في هذا الحدث من أجل إعتماد المكتب الولائي للجمعية بولاية بسكرة وإستكمال الإجراءات الإدارية في المستقبل القريب إن شاء الله... فهلموا يا شباب الزيبان من أجل المضي قدما بهذه الجمعية التي ستكون حاضنة لكل أبناء ولاية بسكرة وفي خدمتهم ومنهم وإليهم والباب مفتوح للجميع من جميع البلديات ومن الجنسين ومن مختلف الأعمار والتوجهات السياسية أيضا من أجل الإنضمام والنشاط في الجمعية.


alt

alt




التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل