اول ندوة صحفية للناخب الوطني الجديد " كريستيان غوركوف "

اول ندوة صحفية للناخب الوطني الجديد " كريستيان غوركوف "

 

   alt

      في أول ندوة صحفية له بعد تعيينه على راس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري صرح صبيحة اليوم  المدرب الوطني الجديد الفرنسي " كرستيان غروكوف"  بان أسباب اختياره لتدريب المنتخب الجزائري ليس لها أي علاقة بالمال بل مرتبطه برغبته  في خوض تحديات كبيرة في مشواره الرياضي مبرزا الأهداف التي جاء من اجلها واضعا التأهل إلى نهائيات كاس أمم إفريقيا بالمغرب في المقام الأول .

     هذا و تطرق  غوركوف الى التشكيلة التي سيخوض بها التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امن أفريقيا 2015 حيث أوضح انه لن يجري تغييرات كثيرة على التشكيلة التي شاركت في نهائيات كاس العالم الأخيرة بالبرازيل ، حيث انه يولي اهتمام كبيرا في خلق الانسجام و يحبذ نقل طريقة لعب فريق برشلونة الاسباني من خلال اللعب باللمسة الواحدة . 

    و أشاد الناخب الوطني بتواجد لاعب المنتخب الوطني السابق " يزيد منصوري " إلى جانه كمساعد قائلا انه الرجال المناسب القادر على مساعدته في مهامه خاصة في ما يتعلق بمعاينة لاعبي البطولة المحلية .

  هذا و سيغوض المنتخب الوطني الجزائري أول مبارياته التصفوية امام منتخب اثيوبيا في السادس من شهر سبتمبر المقبل يالعاصمة الاثوبية اديس ابابا .

اعداد : محمد امين طيباني




التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل