أمل سيدي عقبة لكرة اليد على بعد خطوات من تحقيق حلم الصعود

أمل سيدي عقبة لكرة اليد على بعد خطوات من تحقيق حلم الصعود

alt

أمل سيدي عقبة لكرة اليد على بعد خطوات من تحقيق حلم الصعود

"و انصار الفريق يعدون لاحتفال تاريخي بعد الفوز على نجم جميلة "

     بات فريق أمل سيدي عقبة لكرة اليد على أعتاب الصعود للقسم الوطني الاول و ذلك قبل خمس جولات من نهاية بطولة القسم الوطني الثاني ،حيث يستقبل هذا الاخير صاحب المركز الثالث نجم جميلة  ، و يدخل الأمل متسلحا بعنصر الشباب و فارق النقاط الستة من أجل الاحكام على مركز الصدارة  و الابتعاد عن اقرب ملاحقيه رائد أولمبي سطيف ، فيما يطمح الفريق الضيف و الذي لا يقل عزيمة عن منافسه في تحقيق الصعود الى تقليص الفارق  في المباراة التي تجمع بينهما " بالقاعة المتعددة الرياضات 1 نوفمبر "  سيدي عقبة  يوم غد السبت .

    و في تصريح له لبرنامج " الحدث الرياضي " الذي تبثه اذاعة بسكرة أكد مدرب الفريق السيد "مرابطي هشام" ان فريقه يمر بفترة انتعاشة و معنويات مرتفعة و تركيز كبير من أجل المواصلة على الطريق الصحيح ، و في ذات السياق عرج على أهمية المباراة امام نجم جميلة و اعتبرها منعرجا للبطولة خصوصا انها ستقام على ملعبه و بين جماهيره .

و من جهته جمهور الفريق يعيش فترة غليان في آخر الجولات و اصبح يتوافد بأعداد كبيرة الى المدرجات ، كما لم تخلوا مواقع التواصل الاجتماعي من حملات واسعة تحث الجمهور على التواجد بقوة من أجل مساندة الفريق الذي حفظ ماء وجه الرياضة في مدينة سيدي عقبة في ظل الغياب التام للدعم المادي له  .

 

  محمد أمين طيباني

 

 



التعليقات


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل